ريسكيانوا 7 - خطوات عمل الريسكين الصحيح

0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعلمنا فى الدروس السابقة بداية من ما هو الريسكين وحتي كيفية تصدير المشروع إلي APK , مرورا بشرح أهم الملفات الموجودة بالكود .
الأن وجب علينا ان نكشف على ما هية هذه الدورة وكيف لنا إننا سننشئ تطبيقات أندرويد بدون أن ندرس البرمجة ؟
سأجيبك على هذا السؤال ولكن أول دعني أوضح لك بعض الامور . ما أعمل عليه هو وما انا مؤمن به هو أن أعمل من حيث إنتهي الاخرون, وأجدها حماقة أن أبدا من الصفر خصوصا فى مجال الكمبيوتر والمعلوميات , لا أدري إن كنت تتفق معي فى هذا أم لا ولكنني سأقنعك . أعلم إنك بحثت كثيرا عن وسائل ومجالات للعمل على الانترنت وتحقيق دخل محترم يأمن لك المعيشة الكريمة , ولكن تلك المجالات يحتكرها أشخاص لا يعرضون لك المعلومة كاملة وحتي إن إشتريت منهم كورسات تدريبة لن تجد فيها الوسائل التى يحقق منها كل تلك الارباح , أعلم إنها أرزاق بيد الله سبحانه وتعالي , ولكن علينا بالأخذ بالأسباب. لذلك ما سنعمل عليه سويا هو الوصول لتحقيق دخل محترم بإستثمار بعض المال , هناك مقولة منتشرة بين من يعملون على الانترنت " المال يجلب المال " نعم تلك مقولة صحيحه فالمال بالفعل يجلب المال , أمال المجانيات فلن تجد فيها الا بضع سنتات لن تغني ولن تثمن من جوع .
طريقتنا فى العمل ستكون كالتالي
سنشتري تطبيق مفتوح المصدر فى بعض نتشات  ذات سعر نقرة مرتفع وتنافس قليل , وسنجري عليه تعديلاتنا , ومن ثم نرفعه على المتجر ونهيئ التطبيق , ثم نقوم بحملاتنا الإعلانية ثم ننتظر الأرباح $$$$$$$$$$$$$$$$

 4 خطوات عمل الريسكين الصحيح

1 - تغيير الباكج نيم فى جميع ملفات الكود
2 - تغيير اسم التطبيق ومحتويات ملف String
3 - تغيير ملفات الجرافيك
4 - تغيير الشفرات الاعلانية

وسنطبق جميع تلك الخطوات بالدروس التطبيقية القادمة

فى امان الله

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق